جلسة عمل حول الاستعداد لتنظيم الاستفتاء على الدستور

🔷
في إطار حسن الاستعداد لتنظيم الاستفتاء على الدستور المقرر ليوم 25 جويلية 2022، عقد والي سيدي بوزيد السيد عبد الحليم حمدي يوم الاثنين 04 جويلية 2022 جلسة عمل بحضور السادة المعتمد الأوّل ومدير إقليم الحرس الوطني والمدير الجهوي للحمايةالمدنية ورئيس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات والمعتمدين ورؤساء البلديات والإطارات الأمنية والإدارات والمصالح الجهوية المعنية وممثلي المنظمات الوطنية والجمعيات الناشطة.
وخصصت المداولات لمتابعة الاستعدادات المادية واللوجستية لانجاح الاستفتاء على الدستور وخاصة تهيئة وتجهيز مراكز الاقتراع وتوفير الموارد البشرية اللازمة ليوم الاقتراع.
وأكد السيد الوالي على ضرورة الإستعداد المحكم لهذا الاستحقاق الهام والعمل على حسن سير مختلف مراحله وتأمينه مع تسخير كافة الإمكانيات الجهوية لانجاحه.
️وأعطى السيد الوالي تعليماته بالانطلاق الفوري في عقد جلسات اللجان المحلية المتكونة من السادة المعتمدين والسلطات الامنية وممثلي المندوبية الجهوية للتربية والهيئة الفرعية للانتخابات والقيام بمعاينات ميدانية لمختلف المراكز المخصصة للاقتراع وتحديد النقائص قصد تجاوزها مؤكدا على ضرورة التنسيق والتعاون كل من موقعه على إنجاح المسار الإنتخابي الخاص بالإستفتاء الوطني 25 جويلية 2022.
هذا ويعد الاستفتاء على الدستور بمثابة المحطة المفصلية في تاريخ البلاد والتي سيعبر من خلالها الشعب التونسي عن موقفه بكل حرية وديمقراطية ويكون له الفصل في رسم ملامح تونس المستقبل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *