تسليم 178 مسكنا اجتماعيا فرديا بتقسيم حي الأمل

وزيرة التجهيز والإسكان تشرف على موكب تسليم 178 مسكنا اجتماعيا فرديا بتقسيم حي الأمل
أشرفت صباح اليوم الجمعة 14 جوان 2024، وزيرة التجهيز والإسكان السيّدة سارة الزعفراني الزنزري بمعية والي سيدي بوزيد السيّد عبد الحليم حمدي على موكب تسليم 178 مسكنا اجتماعيا فرديا بتقسيم حي الأمل بمعتمدية سيدي بوزيد الشرقية. وحضر موكب التسليم كل من السادة الرئيس المدير العام لوكالة التهذيب والتجديد العمراني أحمد عز الدين وعضوي مجلس نواب الشعب خالد حكيم مبروكي وعبد الستار زارعي وشفيق زعفوري وصالح السالمي والكاتب العام للولاية السيد عفيف علولو وعدد من الإطارات المركزية والجهوية لوزارة التجهيز ووكالة التهذيب والتجديد العمراني ومعتمدي سيدي بوزيد الشرقية وسيدي بوزيد الغربية وأعضاء المجلس الجهوي وممثلي المنظمات الوطنية والمنتفعين ببرنامج المساكن الاجتماعية.
وهنّأت السيدة الوزيرة المنتفعين بالمساكن الاجتماعية وتقدّمت بالشكر لأعضاء اللجنتين الجهوية والمركزية على المجهودات المبذولة من أجل حلحلة ملف المشروع وإسناد المساكن الاجتماعية لمستحقيها في إطار توجهات الدولة لتحقيق العدالة الاجتماعية.
من جهته أكد السيد الوالي أن اللجان المكلفة بالملف عملت تحت إشراف السيدة الوزيرة بكل حرفية وجدية حتى يتمّ الانجاز في أفضل الآجال وكي لا يظلم أحدا في الحق من السكن.
ويتكون المشروع من 178 مسكنا اجتماعيا فرديا على مساحة مغطاة تمسح 49.5 متر مربع المسكن الواحد متكون من قاعة استقبال وغرفة ومطبخ وبيت استحمام مع قابلية التوسعة بالإضافة إلى مساحات مخصصة لفضاء ترفيهي للأطفال ومنطقة خضراء و02 محول كهربائي. ويندرج المشروع المنجز من طرف وكالة التهذيب والتجديد العمراني عن طريق تمويل من ميزانية الدولة بكلفة أشغال تقدر بحوالي 10.7 مليون دينار في إطار العنصر الثاني من البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي وتشمل عناصره تهيئة تقسيم مجمع الأمل. هذا ويضمّ برنامج المشروع تخصيص عدد من هذه المساكن الاجتماعية لعائلات شهداء المؤسسة العسكرية والأمنية وجرحى الثورة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *