تحويز شركة أسواق الإنتاج بالوسط بقطعة أرض دولية لإقامة مشروع سوق الإنتاج الكبرى

بناء على ما تمّ إقراره بالمجلس الوزاري المضيّق و المنعقد بتاريخ 23 أوت 2012 بخصوص بعث سوق انتاج كبرى بمنطقة أم العظام من معتمدية سيدي بوزيد الغربية ولاية سيدي بوزيد و كما تمّ إدراجه ضمن قرارات المجلس الوزاري الممتاز بتاريخ 21 أكتوبر 2015
و تبعا لاختيار الجهة للعقار الدولي التابع للمستغلّة الدولية الفلاحية ” أم العظام ” و موضوع جزء من الرسم العقاري الدولي عدد 10671 سيدي بوزيد و المرتبط بطرقات وطنية و جهوية.
و نظرا لأهمية المشروع من ناحية الطاقة التشغيلية حيث سيساهم في إحداث مؤسسات صغرى و متوسطة في الأنشطة التي لها علاقة بالإنتاج الفلاحي و تثمين المنتوجات الفلاحية، كما سيساهم في توفير ما لا يقل عن 700 موطن شغل مباشر و قار و المساهمة بشكل فعال في تنظيم حلقات المنتوحات الفلاحية.
و بناء على القرار الوزاري المشترك الصادر بتاريخ 09 جوان 2017 بخصوص إحداث سوق الإنتاج الكبرى بولاية سيدي بوزيد و على الأمر الحكومي عدد 372 لسنة 2018 المؤرخ في 29 أفريل 2018 و المتعلق بتغيير صبغة قطعة الأرض الفلاحية موضوع طلب شركة أسواق الإنتاج بالوسط.
تمّ بتاريخ اليوم الخميس 26 جويلية 2018 تحويز شركة أسواق الإنتاج بالوسط بقطعة الأرض الدولية الكائنة بمنطقة أم العظام لإقامة مشروع سوق الإنتاج الكبرى بولاية سيدي بوزيد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *