والي سيدي بوزيد يستقبل الممرن العالمي في اختصاص كرة التنس عصام الجلالي

🥎 في إطار الاحتفاء بالأبطال الناجحين من أبناء الجهة والذين رفعوا راية تونس عاليا في المحافل الدولية، استقبل والي سيدي بوزيد السيد عبد الحليم حمدي ظهر اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 الممرن العالمي للبطلة العالمية التونسية أنس جابر في كرة التنس السيد عصام الجلالي أصيل معتمدية الهيشرية.
ونوّه السيد الوالي بالنجاحات والتتويجات التي حققها ابن الجهة عصام الجلالي في مختلف التظاهرات الرياضية العالمية في اختصاص كرة التنس برفقة البطلة العالمية أنس جابر ومعدّها البدني التونسي كريم كمون في مثال يحتذى به لفريق عمل، تونسي صرف، متكامل وناجح شرّف الرياضة التونسية في المنافسات الرياضية الدولية وأدخل البهجة على قلوب كل التونسيين.
من جهته أعرب عصام الجلالي عن سعادته بلقاء السيد الوالي وأكّد أن فخره بالانتماء إلى جهة سيدي بوزيد وغيرته الشديدة عليها دعاه للتفكير في تجسيم ذلك في المجال الرياضي من خلال تطوير نادي التنس بسيدي بوزيد والانطلاق في تنفيذ مشروع إحداث 3 ملاعب في الاختصاص.
وتباحث الطرفان في فكرة المشروع بحضور كل من رئيس نادي التنس بسيدي بوزيد وممثلي بلدية سيدي بوزيد ومندوبية الشباب والرياضة لتوفير الظروف الملائمة لتركيزه خدمة للجهة ولأبنائها المولعين برياضة التنس.
وحضر اللقاء كذلك أعضاء الهيئة المديرة لنادي أولمبيك سيدي بوزيد لكرة القدم للاحتفاء بالممرن البطل ابن الجهة عصام الجلالي المتحصل على أعلى درجات الكفاءة في التدريب من طرف المنظمة العالمية لمدربي التنس المحترفين وهي درجة يتمتع بها فئة قليلة من المدربين في العالم الأمر الذي مكّن البطلة التونسية أنس جابر من التواجد ضمن عمالقة كرة التنس واحتلالها المراتب الأولى في التصنيف العالمي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *