والي سيدي بوزيد يستقبل أعضاء المجلس الجهوي

في إطار السعي لإنجاح المجالس المحلية والجهوية ومجالس الجهات والأقاليم والمجلس الوطني ولأجل تحقيق الأهداف التي من اجلها بعثت هذه المجالس، استقبل والي سيدي بوزيد السيد عبد الحليم حمدي يوم الجمعه 03 ماي 2024 أعضاء المجلس الجهوي بحضور متربصتين من المدرسة الوطنية للإدارة.
وأكد السيد الوالي أنه خلال هذه الفترة مهم جدا بلورة المقترحات التنموية وإيجاد الآليات الكفيلة بدفع التنمية انطلاقا من المحلي وسيتم العمل في إطار التناغم بين الوظيفة التشريعية والوظيفة التنفيذية وفقا لأحكام الفصل 81 من الدستور من أجل روية مستقبلية لدفع المسار التنموي الجديد على جميع المستويات خدمة لتطلعات الشعب، كما أشار إلى إنه سيتم إطلاع أعضاء المجلس الجهوي على المعطيات الضرورية المتعلقة بالوضع التنموي بالجهة في إطار المتابعة والمراقبة وبلورة التصورات التي تخدم دفع عجلة التنمية.
وثمن السيد الوالي الانسجام الذي لمسه خلال المحادثات وحيا الروح الايجابية التي تميز بها أعضاء المجلس الجهوي والتي ستساهم في دفع العمل على تحقيق الأهداف المرسومة.
وعبّر أعضاء المجلس الجهوي من جهتهم عن استعدادهم للعمل مع السلطة الجهوية في كنف المسؤولية والروح الوطنية تكريسا لمسار البلاد في القرار السيادي والمحافظة على مقدرات الشعب.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *