والي سيدي بوزيد يتفقد سير العمل بالمستشفى الجهوي

في إطار متابعة وضعية القطاع الصحي بالجهة والسعي لتحسين جودة الخدمات والأداء، تحول والي سيدي بوزيد السيد عبد الحليم حمدي يوم الأربعاء 31 جانفي 2024 إلى المستشفى الجهوي مرفوقا بالسيدة رئيسة خلية مراقبة التصرف بمركز الولاية.
واستهل السيد الوالي زيارته للمستشفى الجهوي بالوقوف على وضعية قسم الكوفيد وأكد على ضرورة تأمين جاهزيته خاصة بالتزامن مع انتشار النزلة الموسمية كما دعا لاستغلاله في دعم طاقة استيعاب المستشفى.
وقام السيد الوالي بجولة تفقد في مختلف الأقسام وتركّزت بدرجة كبيرة في متابعة نسق العمل بأقسام الاستعجالي وتصفية الدم والتوليد والصيدليات والمطعم والأرشيف والوقوف على مدى جاهزيتها لتلبية متطلبات العمل بالمرفق الصحي كما اطلع على النقائص التي تحول دون السير العادي للخدمات الصحية في بعض الأقسام.
وتم التطرق لوضعية التزود والتزويد بالمواد الطبية في صيدليات المستشفى وعملية التموين والتخزين والتبريد بالمطعم حيث أكد السيد الوالي على بذل الجهود اللازمة لضمان استمرارية هذه الخدمات والتواصل مع السلطة الجهوية لمزيد تحسينها بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الاختصاص.
وعاين السيد الوالي خلال زيارته لقسم تصفية الدم دخول 06 أجهزة تصفية جديدة طور الاستغلال في انتظار تسلم دفعة ثانية في الفترة القادمة كما اطلع على اكتمال الأشغال بالقاعة الجديدة لمعالجة المياه على أن يتم تجهيزها لتدخل حيز الاستغلال خلال الصائفة.
ومثلت الزيارة فرصة التقى خلالها السيد الوالي بعدد من المرضى ومرافقيهم استمع فيها لمشاغلهم وهواجسهم المتعلقة بخدمات المستشفى ودعاهم لارتداء الكمامات الواقية خلال هذه الفترة والتي تتسم بظهور الأمراض الفيروسية مثل النزلة الموسمية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *