زيارة فجئية إلى عدد من الإدارات والمرافق المحلية بمعتمدية الرقاب

والي سيدي بوزيد يؤدي زيارة فجئية إلى عدد من الإدارات والمرافق المحلية بمعتمدية الرقاب
في إطار مواصلة سلسلة الزيارات لمختلف الإدارات والمرافق الجهوية والمحلية، تحول والي سيدي بوزيد السيد عبد الحليم حمدي يوم الثلاثاء 20 فيفري 2024 في زيارة ميدانية غير معلنة لمعتمديه الرقاب مرفوقا بالسيدة رئيسة خلية مراقبة التصرف بمركز الولاية.
وانطلقت الزيارة بالاطلاع على سير العمل بمقرات المعتمدية والبلدية والوحدة المحلية للنهوض الاجتماعي أين تمت معاينة حضور الأعوان وتوزيع الملفات بينهم وقد حث السيد الوالي الجميع لاحترام مدونة سلوك وأخلاقيات العون العمومي والالتزام بالتوقيت الإداري للعمل.
وزار السيد الوالي إثر ذلك الفروع المحلية للصندوق الوطني للتأمين على المرض والصندوق الوطني للضمان الإجتماعي حيث تابع ظروف العمل والخدمات المقدمة كما تحول إلى فرع الإدارة الجهوية للتجهيز وخلية الإرشاد الفلاحي وقد تم الوقوف على نسق التسيير بهما ووضعية موستودعيهما وأسطوليهما من الآليات والعربات ثم عاين وضعية المحجوزات بالمستودع البلدي.
وفي اطار الحرص على النهوض بالمنظومة الصحية توجه السيد الوالي إلى المستشفى المحلي حيث قام بجولة تفقد لمختلف الأقسام والمطبخ وتحادث مطولا مع المرضى والإطارات الطبية والشبه طبية حول مشاغل كل منهم. وشملت الزيارة كذلك الأقسام المجهزة والغير مستغلة وقد أكد السيد الوالي في الخصوص على ضرورة تدعيمها بالاطار العامل حسب الاختصاصات المطلوبة.
وفي ختام زيارته إلى معتمدية الرقاب تدخل السيد الوالي بصفة مباشرة لرفع الاخلالات المتعلقة بالاعتداء على الطريق والرصيف في إطار التصدي للانتصاب الفوضوي ومظاهر الاستغلال المشط للأرصفة وذلك بحضور أعوان الشرطة البلدية كما واكب عملية رفع الأوساخ المتراكمة من طرف شركة مناولة.
هذا وخلال تواجده بمعتمدية الرقاب التقى السيد الوالي بثلة من مكونات المجتمع المدني والمواطنين وتمحور اللقاء حول مختلف المشاغل التنموية الراهنة للجهة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *