والي سيدي بوزيد يجتمع بالقيادات الأمنية والإطارات الإدارية الجهوية

في إطار متابعة الوضع العام بالولاية ودفع العمل بالإدارات الجهوية، اجتمع والي سيدي بوزيد السيد عبد الحليم حمدي اليوم الأربعاء 21 فيفري 2024 بالقيادات الأمنية الجهوية ممثلين في السيدين مدير إقليم الحرس الوطني ورئيس منطقة الأمن الوطني وبالسادة المعتمدين والمديرين الجهويين.
وذكّر السيد الوالي بسلسلة الزيارات الفجئية التي أداها خلال الفتره المنقضية لعدد من الإدارات الجهوية والمرافق العمومية بالجهة مشيرا إلى ما لاحظه من تباين في الأداء والانضباط وفي نسق العمل والتسيير.
وأكد السيد الوالي على ضرورة السهر على حسن تسيير هذه الإدارات والمرافق الحيوية والانصات لمشاغل المواطنين ودرس ملفاتهم المودعة بمختلف المصالح في الآجال في إطار استعادة الثقة بين الادارة والمواطن لما له من أثر إيجابي في دعم ركائز الدولة مبرزا أن تنفيذ سياسات الدولة مرتبط ارتباطا وثيقا بتطور الإدارة وطالب المديرين الجهويين بتقديم تقرير دوري عن متابعة سير الإدارات والإجراءات المتخذة في الغرض .
وعرج السيد الوالي على أهمية تطبيق القانون دون تهاون أو تمييز وتكريس المساواة والعدالة الاجتماعية من أجل تحقيق المصلحة العامة
ودعا السيد الوالي السادة المعتمدين للتواصل مع المديرين الجهويين لمعالجة الإشكاليات القائمة على المستوى المحلي والتفاعل مع المشاريع قيد الانجاز عبر المتابعة الدقيقة لمختلف مراحل التنفيذ وتذليل الصعوبات
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *