والي سيدي بوزيد يؤدي زيارة إلى الإدارة الجهوية للحماية المدنية وعدد من المقرات الأمنية ويشرف على مجلس جهوي للأمن.

في إطار متابعة الوضع العام بتراب الولاية وحرصا على حفظ الأمن وضبط النظام ومواصلة الحرب على المحتكرين والمتلاعبين بقوت المواطن، وعلى إثر الزياره الغير معلنة التي قام بها فجر اليوم إلى سوق الجملة للخضر والغلال بسيدي بوزيد ، تحول السيد الوالي عبد الحليم حمدي يوم الثلاثاء 11 أفريل 2023 إلى مقرات كل من الادارة الجهوية للحماية المدنية وثكنة الحرس الوطني بلسودة والمنطقة الجهوية للأمن الوطني وفوج حفظ النظام بسيدي بوزيد.
وعاين السيد الوالي عن كثب ظروف عمل ضباط وأعوان الوحدات الأمنية والحماية المدنية وعاين البنية الأساسية للمقرات والوسائل اللوجستية المتوفرة مثمنا المجهودات المبذولة من لدن كل الأسلاك النشيطة وحثهم في الآن ذاته لمزيد البذل.
هذا واختتمت سلسلة الزيارات بعقد مجلس جهوي للأمن تحت إشراف السيد الوالي تم خلاله استعراض الوضع العام بالولاية وبسط التحديات للفترة القادمة.
وأكد السيد الوالي على أنه كلما تم تفعيل القانون ضد المخالفين والمارقين بصفة مكثفة تحقق التوازن الاقتصادي والعدالة الاجتماعية وجدد دعوته لمختلف الأسلاك الأمنية بالتصدي لكل أشكال الجريمة بلا هوادة وخاصة منها التي تستهدف تجويع المواطنين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *